العاملون المعتصمون بـ"صحة الإسماعيلية" يهددون بالإضراب عن العمل

الأربعاء، 23 يناير 2013 01:10 م
العاملون المعتصمون بـ"صحة الإسماعيلية" يهددون بالإضراب عن العمل صورة أرشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
واصل العاملون بمديرية الصحة بالإسماعيلية اعتصامهم، اليوم الأربعاء، أمام مبنى مديرية الصحة لليوم الثانى على التوالى اعتراضاً على عدم إدراجهم فى كادر الأطباء، وهددوا بتنظيم إضراب عام عن العمل بداية من الأحد القادم فى جميع المستشفيات والوحدات الصحية.

وواصل بولا سعد أحد المعتصمين، إضرابه عن الطعام لليوم الثانى وقام بتحرير المحضر رقم 274 إدارى قسم شرطة ثالث لعام 2013، محملا المسئولية التى تنتج من جراء الإضراب عن الطعام لـ"صحة الإسماعيلية"، مؤكدا على استمراره فى الإضراب حتى تحقيق مطالب زملاءه من العاملين والفنيين والإداريين، وقال العاملون، إن الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة رفض لقاء وفد من المعتصمين لإبلاغه بطلباتهم، وأشاروا إلى أن هناك تهديدات للمعتصمين لإرغامهم على فض اعتصامهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة