"الألتراس" يخرج فى مسيرة من البورصة لمترو سعد زغلول

الأربعاء، 23 يناير 2013 02:12 م
"الألتراس" يخرج فى مسيرة من البورصة لمترو سعد زغلول جانب من احتجاجات الألتراس أمام البورصة

كتب إسلام سعيد
تحرك المئات من شباب ألتراس أهلاوى من أمام مقر البورصة المصرية بوسط البلد، فى مسيرة حاشدة متجهة إلى محطة مترو "سعد زغلول"، للتنديد بالمماطلة فى القصاص لشهداء مذبحة بورسعيد. فيما شهدت الشوارع المتفرعة من باب اللوق حالة من الشلل المرور أثناء مرور المسيرة، نظراً لزيادة عدد المشاركين فيها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة