ألتراس أهلاوى بالشرقية يحاصر محطة قطار الزقازيق

الأربعاء، 23 يناير 2013 07:23 م
ألتراس أهلاوى بالشرقية يحاصر محطة قطار الزقازيق شباب ألتراس الأهلى

الشرقية- إيمان مهنا
حاصر شباب ألتراس أهلاوى الشرقية، محطة قطار الزقازيق، مما تسبب فى توقف حركة القطارات وإشعال إطارات السيارات على قضبان القطار للمطالبة بالقصاص العادل للشهداء.

وردد شباب الألتراس هتافات "سامع أم الشهيد بتنادى.. عايزة أجيب حق ولادى"، كما أطلق شباب الألتراس الشماريخ، مما أشاع الذعر بين رواد محطة القطار.


موضوعات متعلقة...


"الألتراس" يتظاهر أمام "القضاء العالى" للقصاص للشهداء

"بارابرافا زملكاوى" يصل التحرير لدعم مطالب "ألتراس أهلاوى"

أحد قيادات الألتراس: ما حدث اليوم "قرصة ودن".. وانتظروا المزيد

بالصور.. تحت شعار "بداية الغضب".. ألتراس الأهلى يطوق مبنى البورصة بوسط البلد للمطالبة بـ"القصاص".. وقيادى بالرابطة:أخطأنا حين صبرنا.. وسنأخذ حق شهدائنا لأن الدولة لن تقتص لهم

"الألتراس" يخرج فى مسيرة من البورصة لمترو سعد زغلول

شباب الألتراس يقطعون حركة مترو "سعد زغلول"



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة