أسامة نبيه: الزمالك "بيتى" ومستعد لخدمته مع أى مدرب

الأربعاء، 23 يناير 2013 12:33 ص
أسامة نبيه: الزمالك "بيتى" ومستعد لخدمته مع أى مدرب أسامة نبيه مدرب الزمالك

كتب أحمد توفيق
أكد أسامة نبيه، مدرب الزمالك، تمسكه بالقلعة البيضاء حتى اللحظة الأخيرة، موضحاً أنه تحت أمر النادى، الذى يمثل بيته ومكانه الأول.

وبسؤال نبيه عن مصيره مع الفريق فى حالة رحيل فييرا، بعد أزمته الأخيرة مع مجلس الإدارة قال: "مستعد للاستمرار مع الفريق فى حالة رحيل فييرا، والعمل مع أى جهاز فنى يتواجد، ولكن الأهم أن يكون وجودى بناء على رغبة المدير الفنى، وليس لرغبة مجلس الإدارة".

قال نبيه، إنه سيقود تدريبات الفريق بداية من غد، الأربعاء، وسيعمل بكل جهد لإعداد الفريق جيداً لبطولة الدورى الممتاز سواء كان سيستمر فى منصبه أو سيرحل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة