وزير الاتصالات أثناء اجتماعه مع مسئولى شركات المحمول: لا زيادات رسمية بأسعار "كروت الشحن" لاتصالات وموبينيل.. وفودافون تدرس وقف عرضها.. وأسعار المحمول انخفضت بنسبة 75% خلال خمس سنوات

الثلاثاء، 22 يناير 2013 04:41 م
وزير الاتصالات أثناء اجتماعه مع مسئولى شركات المحمول: لا زيادات رسمية بأسعار "كروت الشحن" لاتصالات وموبينيل.. وفودافون تدرس وقف عرضها.. وأسعار المحمول انخفضت بنسبة 75% خلال خمس سنوات الوزير ورؤساء شركات المحمول
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير الاتصالات المهندس عاطف حلمى، فى اجتماع مع مشغلى خدمات المحمول "فودافون وموبينيل واتصالات"، والدكتور عمرو بدوى، رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، "إن أسعار كروت الشحن الخاصة بشركتى موبينيل واتصالات مصر لم ترتفع".

وأوضح الوزير أن شركة فودافون تعيد دراسة أسعار كروت الشحن الخاصة بها فى العرض الترويجى الأخير، وجدوى استمرار هذا العرض فى السوق بما يحقق مصلحة المستهلك.

من جهته أكد المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذى لشركة فودافون، لـ"اليوم السابع"، أن الشركة تدرس تأثير العرض شأن أى عرض آخر، ولكنها لم تصدر قرار بوقفه.

وأوضحت الوزرة فى بين الثلاثاء أن أسعار المحمول قد شهدت انخفاضا بلغ أكثر من 75% خلال السنوات الخمس الماضية.

وقالت، إن الاجتماع تطرق سبل إيجاد توازن بين استقرار السوق، وتقديم عروض مميزة، والحفاظ على الشركات واستثماراتها فى مجال الاتصالات، والحفاظ على جودة الخدمات التى تقدم للمواطنين بأسعار مناسبة.

كانت مصادر مطلعة قد صرحت بوقت سابق، إن المهندس عاطف حلمى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أبلغ شركات المحمول بأنه لن يسمح بفرض زيادات غير مدروسة على عملاء شركات المحمول بتكلفة المكالمات أو بكروت الشحن، وذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعار الكروت المدفوعة مقدما.

كان عدد كبير من عملاء الكارت المدفوع مقدما، قد أعلنوا تضررهم من ارتفاع أسعار كروت الشحن لجميع المشتغلين لدى الموزعين والتجار لدرجة وصلت إلى دعوات لمقاطعة شركات المحمول، فى حين أكد الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات أنه لم يتم رفع تكلفة المكالمات، وأن التجار يتلاعبون بأسعار كروت الشحن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد من أرض اللواء

التليفون الأرضى كفاية

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو بدوى

سؤال وكالعاده لن ينشر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة