مرسى يلتقى رئيس وزراء ماليزيا لبحث سبل دعم التعاون بين البلدين

الثلاثاء، 22 يناير 2013 03:07 م
مرسى يلتقى رئيس وزراء ماليزيا لبحث سبل دعم التعاون بين البلدين الرئيس محمد مرسى

السيد خضرى
يلتقى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية مساء اليوم الثلاثاء، محمد نجيب عبد الرزاق، رئيس وزراء ماليزيا خلال زيارته لمصر التى تستغرق ثلاثة أيام بصحبة وفد ماليزى رفيع المستوى.

وتتناول المباحثات سبل التعاون بين البلدين فى المجال الاقتصادى، بالإضافة إلى العديد من القضايا العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وفى مقدمتها الأزمة السورية، وسبل دعم القضية الفلسطينية، خاصة أن رئيس الوزراء الماليزى زار فى وقت سابق قطاع غزة.

يحضر اللقاء رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل ووزير الخارجية محمد كامل عمرو، والدكتور عصام الحداد مساعد الرئيس للشئون الخارجية.

ويضم الوفد الماليزى، وزيرى الخارجية والأوقاف، ومجموعة من كبار رجال الأعمال والإعلام الماليزيين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة