مدرب إثيوبيا: ركلة الجزاء "المهدرة" لن تمنعنا من الاحتفال بالتعادل

الثلاثاء، 22 يناير 2013 12:44 ص
مدرب إثيوبيا: ركلة الجزاء "المهدرة" لن تمنعنا من الاحتفال بالتعادل مباراة زامبيا وإثيوبيا "وكالات"

كتب مروان عصام
أبدى سيونت بيشاو، المدير الفنى للمنتخب الإثيوبى، سعادته بنتيجة التعادل الإيجابى 1\1، التى انتهت عليها المباراة التى جمعت بين منتخبى إثيوبيا وزامبيا، مساء الاثنين، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى جنوب أفريقيا".

قال بيشاو فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى "الكاف"، "أنا سعيد للغاية بنتيجة المباراة على الرغم من إهدار ركلة الجزاء، لقد قدمنا مباراة جيدة مع منتخب رائع هو زامبيا".

أضاف، "اللاعبون أثبتوا للجميع أنهم موهوبين، فى الوقت الذى عانينا فيه من سوء الحظ بعد طرد الحارس".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة