"قنديل" يعتذر عن عدم حضور مؤتمر "السياحة الخضراء" للقاء الرئيس

الثلاثاء، 22 يناير 2013 12:26 م
"قنديل" يعتذر عن عدم حضور مؤتمر "السياحة الخضراء" للقاء الرئيس الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء

كتبت ميرفت رشاد
اعتذر الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، عن عدم حضور مؤتمر "الطاقة الخضراء.. ضرورة للسياحة المستدامة"، المقام تحت رعاية مجلس الوزراء، بسبب مشاركته فى اجتماع اللجنة الاقتصادية مع رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى.

وكان من المقرر أن يلقى رئيس الوزراء كلمة فى الجلسة الثانية، والتى تعقد فى الساعة الواحدة ظهر اليوم، وتسبب اعتذار قنديل عن عدم المشاركة فى استياء عدد من الحضور، مما فسره البعض بعدم اهتمام الحكومة بالقطاع السياحى.

وأكد هشام زعزوع، وزير السياحة، خلال كلمته التى ألقاها، أن الطاقة الخضراء ضرورة للسياحة المستدامة، وأن هناك أنماطا سياحية فى مصر تطبق بالفعل أسس الطاقة المستدامة، حيث إننا لدينا 55 فندقا مطابقا لمعايير الفنادق الخضراء، مشيراً إلى أنه خلال بورصة برلين القادمة ستكون هناك فرصة لإبراز منتجنا السياحى المطابق لأسس الطاقة المستدامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة