ضبط 12 سائقاً يتعاطون المخدرات خلال حملة أمنية بالدقهلية

الثلاثاء، 22 يناير 2013 11:10 ص
ضبط 12 سائقاً يتعاطون المخدرات خلال حملة أمنية بالدقهلية جانب من الحملة

الدقهلية - شريف الديب
كشفت مديرية أمن الدقهلية بالاشتراك مع مديرية الشئون الصحية على عدد من السائقين المتعاطين للمواد المخدرة، وأجرت تحاليل فورية بطريقة عشوائية على طريق المنصورة اجا، وتم سحب عينات من 60 سائق.

وأسفرت النتائج عن إيجابية 12 سائق منهم بتعاطى مخدر الحشيش والبانجو، وتم تحرير محضر ضدهم وجارٍ عرضهم على النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة