حافظ وشوقى والدروى والعزب فى استقبال بعثة اليد

الثلاثاء، 22 يناير 2013 08:12 م
حافظ وشوقى والدروى والعزب فى استقبال بعثة اليد منتخب اليد

كتب سليمان النقر
قرر ثنائى مجلس إدارة اتحاد اليد، أحمد كمال حافظ، ومصطفى شوقى، وطارق الدورى، المدير التنفيذى للاتحاد، وإيهاب العزب مدير العلاقات العامة، استقبال بعثة المنتخب الوطنى، العائدة من أسبانيا مساء اليوم، بعد انتهاء مشاركتها فى بطولة كأس العالم، وخروجها من دور الـ16 بعد خسارتها من سلوفينيا بنتيجة 31/26.

تعذر حضور الدكتور خالد حمودة إلى المطار لاستقبال البعثة بسبب عدم وجود حجز على تذاكر القطارات من الإسكندرية للقاهرة.

حرص مسئولو اتحاد اليد على إحضار أتوبيس خاص لنقل البعثة من المطار إلى مقر الاتحاد.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة