"الوسط" يتقدم ببلاغ للرئيس والداخلية ضد مدير أمن دمياط

الثلاثاء، 22 يناير 2013 10:31 م
"الوسط" يتقدم ببلاغ للرئيس والداخلية ضد مدير أمن دمياط مجهولون يحاولون الاعتداء على الوسط

كتب محمد حجاج
أعلن حزب الوسط، أنه سيتقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ولوزير الداخلية ورئيس الجمهورية لوقف مدير أمن دمياط فورا عن عمله، وإجراء تحقيق فورى وعاجل للاعتداء على قياداته.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة