"90" ألف دولار لكل لاعب مكافأة الاحتفاظ باللقب بـ"زامبيا"

الثلاثاء، 22 يناير 2013 08:47 م
"90" ألف دولار لكل لاعب مكافأة الاحتفاظ باللقب بـ"زامبيا" زامبيا وأثيوبيا

كتب مروان عصام
أعلن وزير الرياضة الزامبى تيشيمبا كامبويلى، عن حصول كل لاعب بالمنتخب الزامبى على مكافأة مجزية تصل قيمتها إلى 90 ألف دولار، حال النجاح فى الاحتفاظ بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالى.

وذكرت صحيفة "زامبيا ديلى ميل"، أن الحكومة المحلية أعلنت أيضاً عن رصد مكافآة قدرها 20 ألف دولار لكل لاعب، حال التأهل إلى المباراة النهائية، من منافسات النسخة الـ29 للبطولة المقامة حالياً فى جنوب أفريقيا.

وكانت الحكومة الزامبية قد رصدت مكافآت وصلت قيمتها إلى 59 ألف دولار لكل لاعب، بعد الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخ البلاد، العام الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة