ضبط عاطل وبحوزته لفافتا بانجو بأسوان

الإثنين، 21 يناير 2013 06:26 م
ضبط عاطل وبحوزته لفافتا بانجو بأسوان اللواء حسن عبد الحى مدير أمن أسوان

كتب عبد الله صلاح وصلاح المسن
تمكنت مباحث أبو سمبل بمحافظة أسوان، اليوم، الاثنين، من ضبط عاطل وبحوزته 2 لفافة من نبات البانجو بقصد الاتجار.

كان اللواء حسن عبد الحى، مدير أمن أسوان، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبو سمبل يفيد بالقبض على "هانى.ب.ى" 26 سنة عاطل ومقيم دائرة القسم، وبحيازته 2 لفافة ورقية من نبات البانجو تزن 500 جرام تقريبا.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحرر المحضر رقم 18 جنايات أبو سمبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة