وزير الداخلية يوافق على خروج 5 سجناء لقضاء 48 ساعة مع أسرهم

الأحد، 20 يناير 2013 10:20 ص
وزير الداخلية يوافق على خروج 5 سجناء لقضاء 48 ساعة مع أسرهم اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتب إبراهيم أحمد
وافق اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية على خروج 5 سجناء من محبسهم للتمتع بفترة الانتقال الخارجية لمدة 48 ساعة لزيارة ذويهم بمحال إقامتهم، وذلك إعمالاً لنص المادة 18 من قانون تنظيم السجون رقم 396 لسنة 1956.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وحرصاً من قطاع مصلحة السجون على تطبيق المنهج الحديث للتنفيذ العقابى والذى يتمثل فى توفير كافة أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء خاصةً فى مجال الرعاية والتواصل الاجتماعى مع أسرهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة