محافظ الدقهلية يصدر قراراً بإزالة المبنى المنهار ببلقاس

الأحد، 20 يناير 2013 03:08 م
محافظ الدقهلية يصدر قراراً بإزالة المبنى المنهار ببلقاس اللواء صلاح الدين المعداوى محافظ الدقهلية

الدقهلية ـ شريف الدقهلية
أصدر اللواء صلاح الدين المعداوى، محافظ الدقهلية، قرراً بإزالة بقايا العقار المنهار فى قرية 34 الدرافيل بمنطقة قلابشو، التابعة لمركز بلقاس، والذى راح ضحيته ربة منزل وابنها وإصابة 6 آخرين.

وكلف اللواء على عبد العزيز، رئيس مركز بلقاس، بتوفير المعدات اللازمة لإزالة المبنى لخطورته على المواطنين بالقرية، وتوجهت صباح اليوم قوة من الإدارة الهندسية ببلقاس للإشراف على إزالة العقار.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة