لجنة خدمات بأمانة "النور" بدمياط للتواصل مع التنفيذيين بالمحافظة

الأحد، 20 يناير 2013 08:36 ص
لجنة خدمات بأمانة "النور" بدمياط للتواصل مع التنفيذيين بالمحافظة صورة أرشيفية

دمياط - معتز الشربينى
أكد الشيخ تامر فايد مسئول العلاقات العامة بحزب النور لـ"اليوم السابع" أنه تم التوصل مؤخرا إلى تشكيل لجنة تحت مسمى لجنة الخدمات والعلاقات العامة تابعة لحزب النور بدمياط، تضم عضوا من كل وحدة حزبية وممثلا من كل وحدة بالقرى يكون مسئوليتها متابعة تنفيذ الخدمات والتواصل مع الجهات التنفيذية لحل مشاكل القرى والمراكز وتعقد هذه اللجنة اجتماعا أسبوعيا لمتابعة ما تم إنجازه من خدمات.

وأضاف فايد، أن الهدف هو توحيد جهود أعضاء حزب النور وحصر ما تم إنجازه فى كل وحدة أو لجنة حزبية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة