رئيس جامعة عين شمس يلتقى طالبات "عبرى" لبحث شكواهن

الأحد، 20 يناير 2013 03:19 م
رئيس جامعة عين شمس يلتقى طالبات "عبرى" لبحث شكواهن د. حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس

كتبت رحمة رمضان
يلتقى الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس، عددا من طالبات كلية الآداب قسم "عبرى" والدكتورة ليلى أبو المجد رئيس القسم فى اجتماع، للاستماع إلى اتهاماتهن التى وجهوها عبر وسائل الإعلام لثلاثة من أساتذة القسم، والخاصة بتسريب الامتحانات والتحرش بالطالبات، وإجبار الطلاب على الدروس الخصوصية.

وعلم "اليوم السابع"، أن مكتب رئيس الجامعة استبعد أحد الأساتذة المتهمين بالتحرش بالطالبات، لمواجهته بالطالبات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة