جمعية "ابدأ" تطالب بمراجعة التعاون بين "البترول" والشريك الأجنبى

الأحد، 20 يناير 2013 02:22 م
جمعية "ابدأ" تطالب بمراجعة التعاون بين "البترول" والشريك الأجنبى جانب من الاجتماع

كتب مدحت عادل
طالبت لجنة الطاقة بالجمعية المصرية لتنمية الأعمال "ابدأ"، بضرورة مراجعة شكل ونظام التعاون المشترك بين الهيئة العامة للبترول والشريك الأجنبى، وضرورة التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول لحل مشاكل قطاع الطاقة.

وناقشت اللجنة فى اجتماعها الدورى الأخير، برئاسة الدكتور إسماعيل شاكر، التحديات والمشاكل التى تواجه القطاع فى مجالات الغاز والبترول والكهرباء مع ارتفاع تكاليف التشغيل، وعدم سماح الحكومة ببيع الغاز للقطاع الخاص من مصانع أو محطات كهرباء وفرض سعر منخفض للغاز.

كما تناول الاجتماع ضرورة التنسيق والتواصل مع الجهات الحكومية، والمسئولة عن اتخاذ القرار فيما يخص مجالى البترول والغاز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة