انتهاء الإقامة سبب عدم عودة فييرا من الإمارات

الأحد، 20 يناير 2013 05:58 م
انتهاء الإقامة سبب عدم عودة فييرا من الإمارات البرتغالى فييرا

كتب أحمد توفيق
تخلف البرتغالى فييرا المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الزمالك عن العودة ضمن بعثة فريقه القادمة من الإمارات بسبب ارتباطه بإنهاء الإجراءات الخاصة بإقامته بالإمارات .

من جانبه، أكد اللواء مدحت بهجت عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة بالإمارات، أن انتهاء إقامة الخواجة وأسرته فى الإمارات سبب تخلفه عن العودة مع البعثة حيث طلب البقاء هناك بعض الوقت لحين إنتهاء إجراءات الإقامة والعودة مرة أخرى .

وأوضح بهجت فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الخواجة لم يحدد موعد معين لعودته خاصة أن إنتهاء الإقامة تحتاج لإجراءات حكومية معينة ليتم تجديدها ولا يمكن تحديد الفترة التى سيقضيها حتى ينهى هذه الإجراءات .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة