إضراب سائقى النقل الثقيل بميناء دمياط للمطالبة بزيادة "الناولون"

الأحد، 20 يناير 2013 02:13 م
إضراب سائقى النقل الثقيل بميناء دمياط للمطالبة بزيادة "الناولون" إضراب سائقى النقل - صورة أرشيفية

دمياط - معتز الشربينى
نظم العشرات من أصحاب سيارات النقل الثقيل بدمياط وقفة احتجاجية اليوم الأحد، أمام بوابة ميناء دمياط وأعلنوا توقفهم عن العمل، مطالبين بزيادة الأجرة المعروف باسم (الناولون).

وأكد المحتجون أن جميع قطع غير السيارات زادت أسعارها بمقدار الضعف، ومازالت أجرة نقل الطن الحديد والأرز وبعض المستلزمات الأخرى، كما هو لم يتغير فى الوقت الذى زادت فيه أسعار ناول النقل للسيارات التى تحمل الحاويات.

وأعلن أصحاب السيارات استمرار الاحتجاج حتى زيادة أسعار النقل مهددين بالتعدى على أى سيارة تخالف ذلك وتحطيمها وضرب سائقها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة