إزالة المخلفات بمنطقة كفر الحصر بالزقازيق وتشجيرها

الأحد، 20 يناير 2013 03:33 م
إزالة المخلفات بمنطقة كفر الحصر بالزقازيق وتشجيرها جانب من الحملة

الشرقية - إيمان مهنا
قام مركز النيل للإعلام بمحافظة الشرقية بتنظيم حملة بيئية، لإزالة المخلفات الموجودة بكفر الحصر بمدينة الزقازيق وتشجير جانبى المجرى المائى، ووضع صناديق لتجميع القمامة بها، وتوفير جرارات لنقل القمامة.

وسوف يتبع هذا إن شاء الله تشجير جانبى المجرى المائى ووضع صناديق لتجميع القمامة بها وتوفير جرارات لنقل القمامة، هذا وسوف يتم تعاون الجهات المختصة لحل مشكلة الصرف الصحى هناك.

صرحت بذلك شيرين أبو سمرة منسق الإعلامى بالمركز وأضافت أنه تباعا وخلال فترة العمل سوف يتم تنفيذ عدة ندوات تثقيفية حول أهمية الحفاظ على البيئية وكيفية حمايتها من التلوث سيكون الجمهور المستهدف من أهالى منطقة كفر الحصر يتولى تنفيذ ومتابعة هذه المبادرة مركز النيل للإعلام بالشرقية- جهاز شئون البيئة- المحليات- مجلس المدينة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة