مصرع أمريكيين اثنين خلال ممارسة رياضة تسلق الجبال بالأرجنتين

الأربعاء، 02 يناير 2013 05:54 ص
مصرع أمريكيين اثنين خلال ممارسة رياضة تسلق الجبال بالأرجنتين صورة أرشيفية

واشنطن (أ.ش.أ)
أفادت تقارير إخبارية واردة من واشنطن الليلة، أن اثنين من الأمريكيين لقيا مصرعهما، أثناء ممارسة رياضة تسلق الجبال فى الأرجنتين.

وذكرت شبكة فوكس نيوز الإخبارية الأمريكية، أن دافيد رينهارت وايريك نورس لقيا حتفهما أثناء تسلق جبل "اكونكاجوا " الذى يبلغ ارتفاعه قرابة 23 ألف قدم.

وأضافت الشبكة أن رينهارت يبلغ من العمر 42 عاما ويقيم بولاية اوريجون، فيما يقيم نورس بولاية كلورادو، مشيرة إلى أن الحادث وقع بسبب متاعب صحية بسبب الارتفاع الشاهق للجبل الواقع فى سلسلة جبال الانديز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة