البورصة تربح 7.7 مليار جنيه فى منتصف الجلسة بفضل شراء العرب

الأربعاء، 02 يناير 2013 12:40 م
البورصة تربح 7.7 مليار جنيه فى منتصف الجلسة بفضل شراء العرب صورة أرشيفية

كتب محمود عسكر
واصلت مؤشرات البورصة ارتفاعها بشكل كبير وجماعى خلال تعاملات منتصف الجلسة اليوم، الثلاثاء، مدفوعة بشكل أساسى بمشتريات من قبل المستثمرين العرب، ليرتفع رأس المال السوقى للأسهم 7.78 مليار جنيه، فى الوقت الذى مالت فيه تعاملات المصريين والأجانب نحو الشراء.

وارتفع مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بنسبة 2.7%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 2.8%، وارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 2.7%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 2.6%.

ومن الأسهم التى شهدت ارتفاعا فى منتصف الجلسة أسهم سوديك بنسبة 4.2%، وأوراسكوم للاتصالات بنسبة 1.8%، وبالم هيلز بنسبة 3.6%، والقلعة بنسبة 4.7%، وعامر جروب بنسبة 1.5%، وراية القابضة بنسبة 3%، وهيرميس بنسبة 2.8%، وأوراسكوم للإنشاء بنسبة 2.8%، وأوراسكوم تليكوم بنسبة 4.03%، والبنك التجارى الدولى بنسبة 2.8%، وطلعت مصطفى بنسبة 4.06%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة