وقفة لممرضات "المطرية" بسبب وقف صرف حوافزهم

السبت، 19 يناير 2013 12:29 م
وقفة لممرضات "المطرية" بسبب وقف صرف حوافزهم أرشيفية

كتبت دانه الحديدى
نظمت عدد من الممرضات وقفة، اليوم السبت، بمستشفى المطرية، اليوم السبت، اعتراضا على عدم صرف حافز الـ250% المقرر لهم بشكل كامل، حيث تم صرف الحوافز المخصصة لأشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر الماضين فقط، وعدم صرف باقى الأشهر رغم أنه مقرر لهم منذ أبريل الماضى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة