نظمت عدد من الممرضات وقفة، اليوم السبت، بمستشفى المطرية، اليوم السبت، اعتراضا على عدم صرف حافز الـ250% المقرر لهم بشكل كامل، حيث تم صرف الحوافز المخصصة لأشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر الماضين فقط، وعدم صرف باقى الأشهر رغم أنه مقرر لهم منذ أبريل الماضى.
أرشيفية