اليوم.. تدشين الجبهة الوطنية للدفاع عن الأزهر بـ"الصحفيين"

السبت، 19 يناير 2013 10:49 ص
اليوم.. تدشين الجبهة الوطنية للدفاع عن الأزهر بـ"الصحفيين" أرشيفية

كتب على حسان
تعقد اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين فى الخامسة من مساء اليوم، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تأسيس الجبهة الوطنية للدفاع عن الأزهر، فى حضور العديد من الشخصيات البارزة المؤسسة للجبهة لإعلان أهداف الجبهة، وأسباب تأسيسها وخطتها المستقبلية.

يشارك فى المؤتمر الصحفى محمد زكريا محيى الدين، وزياد العليمى، وليلى يوسف صديق، ومحمد العلايلى، وصلاح زكى مراد، وعزيز وجيه أباظة، ودنيا جاد المولى، وباسم كامل، ويدير المؤتمر جمال فهمى، وكيل النقابة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة