التحقيق فى بلاغ اللاعب أحمد الشناوى بسرقة شقته

السبت، 19 يناير 2013 02:21 م
التحقيق فى بلاغ اللاعب أحمد الشناوى بسرقة شقته أحمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر

كتبت مى عنانى
تحقق نيابة الدقى، بإشراف شريف توفيق، رئيس النيابة، فى البلاغ المقدم من أحمد الشناوى، حارس مرمى منتخب مصر، بسرقة مبالغ مالية وأجهزة ومشغولات ذهبية من شقته الكائنة بالدقى، وتبين من المعاينة أن جميع أبواب ونوافذ الشقة سليمة، ما عدا نافذة المطبخ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة