عودة "رونى" تطيح بـ"وست هام" من كأس إنجلترا

الخميس، 17 يناير 2013 12:31 ص
مانشستر يوناتيد ووست هام

تغلب فريق مانشستر يوناتيد على ضيفه وست هام يوناتيد بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" فى إياب الدور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

يذكر أن مباراة وست هام شهدت عودة الولد الشقى "رونى" بعد، بسبب إصابة فى الركبة تعرض لها فى مباراة فريقه أمام سوانزى سيتى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى، بهدف لكل فريق، يوم 23 ديسمبر الماضى.

أحرز واين رونى هدف اللقاء الوحيد والفوز لفريق المان يوناتيد فى الدقيقة 9 من عمر المباراة، كما أضاع "الجولدن بوى" ضربة جزاء فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء لتنتهى المباراة بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد.

بتلك النتيجة تأهل أصحاب الأرض إلى الدور الـ32 من المسابقة المحلية، بعد التعادل فى مباراة الذهاب على أرض وست هام 2/2، ليصعد المان يوناتيد بمجموع لقائى الذهاب والعودة 3/2.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة