نجوم الغانم تتحدث عن فيلمها "أمل" فى "سينماتيك"

الأربعاء، 16 يناير 2013 01:16 ص
نجوم الغانم تتحدث عن فيلمها "أمل" فى "سينماتيك" مروان صالح

كتبت شيماء عبد المنعم
حلقة جديدة من البرنامج السينمائى "سينماتيك"، من تقديم مروان عبدالله صالح تعرض على قناة أبوظبى الإمارات فى أمسية غد الأربعاء، فى الخامسة مساء، وتتضمن الحلقة لقاء مع المخرجة الإماراتية نجوم الغانم التى تتحدث عن فيلمها "أمل"، ومقابلة مع خبيرة الماكياج الإماراتية نوف الجهضى.

ويتناول البرنامج فى فقرة (يعرض فى الإمارات الآن) أحدث الأفلام المعروضة على شاشات السينما فى الإمارات، أما فقرة اللقاء مع الجمهور فستكون حول أسعار التذاكر والسينما بشكل عام، وأخيراً تتحدث فقرة سلوكيات سينمائية خاطئة عن الوقوف أمام شباك التذاكر لفترة طويلة والسبب يعود لعدم اختيار الفيلم قبل الوقوف أمام الشباك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة