قوات الاحتلال الإسرائيلى تدمر شبكة الكهرباء فى بيت جالا

الأربعاء، 16 يناير 2013 02:36 م
قوات الاحتلال الإسرائيلى تدمر شبكة الكهرباء فى بيت جالا  صورة أرشيفية

رام الله أ ش أ
دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلى بعد ظهر اليوم الأربعاء الخط الرئيس لشبكة الكهرباء فى منطقة "المخرور" بمدينة بيت جالا.

وقامت قوة كبيرة من جيش الاحتلال يرافقها جرافات اقتحمت منطقة "المخرور" شمال غرب بيت جالا وأغلقتها بشكل محكم ومنعت أصحاب الأرض هناك من الوصول إليها.

ودمرت جرافات الاحتلال الخط الرئيسى لشبكة الكهرباء فى المنطقة، وأبدى السكان تخوفهم من هدم الجرافات منازلهم الزراعية وتجربف أراضيهم.

يذكر أن منطقة "المخرور" تعرضت فى السابق إلى تدمير عدد من المنازل الزراعية وتجريف أراض وتدمير شبكة الكهرباء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة