ضبط طن ونصف جبن غير صالح للاستهلاك الآدمى بالدقهلية

الأربعاء، 16 يناير 2013 02:21 م
ضبط طن ونصف جبن غير صالح للاستهلاك الآدمى بالدقهلية صورة أرشيفية

الدقهلية- شريف الديب
تمكن ضباط ومفتشو التموين بالدقهلية من ضبط سائق وبحوزته كمية كبيرة من صفائح الجبن غير صالح للاستهلاك الآدمى.

تلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد أسامة فرحات رئيس مباحث التموين بإلقاء القبض على يوسف عطية يوسف مصطفى 37 سنة ومقيم بناحية ترعة غنيم مركز شربين سائق السيارة رقم 759 د ل م مصر بناحية ميدان المواسير بطلخا وذلك لحيازته عدد 125 صفيحة جبن أبيض دمياطى زنة الواحدة 12 كجم بإجمالى وزن 1.500 طن غير صالحة للاستهلاك الآدمى وغير مطابقة للمواصفات طبقا لنتائج تحليل العينات .

تحرر المحضر رقم 196 جنح مركز طلخا لسنة 2013م. تم التحفظ على المضبوطات وجارى عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة