دراسة: محطات "إل تى إى" لهواتف المحمول لا تضر بالصحة

الأربعاء، 16 يناير 2013 06:16 م
دراسة: محطات "إل تى إى" لهواتف المحمول لا تضر بالصحة صورة أرشيفية

بريمن (د ب أ)
أظهرت دراسة ألمانية أن تقنية إل تى إى للإنترنت السريع عبر الهاتف الجوال لا تسبب أضراراً صحية.

وقال كريستيان بورنكيسل من معهد بريمن لتقنية اتصالات المحمول والأقمار الصناعية الذى أعد الدراسة، وأعلن عن نتيجتها اليوم الأربعاء، فى مدينة بريمن الألمانية، أن عمليات القياس التى تمت فى 91 نقطة أظهرت أن انبعاثات إل تى إى فى جميع هذه النقاط أقل بكثير من الحدود القصوى المسموح بها فى ألمانيا.

وتبين من خلال الدراسة أن المجالات الكهرومغناطيسية الصادرة عن محطات إل تى إى لا تزيد إجمالا عن المجالات المنبعثة من محطات "جى اس ام" و"يو ام تى اس" الخاصة بأجهزة الهاتف المحمول.

وذكر المعهد أن الدراسة تمت بدعم من وزارات البيئة فى جميع الولايات الألمانية الستة عشر، والوزارة الاتحادية للبيئة وحماية الطبيعة وأمن المفاعلات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة