الأمن يلقى القبض على بلطجى وسط المتظاهرين أمام"الوزراء"

الأربعاء، 16 يناير 2013 02:54 م
الأمن يلقى القبض على بلطجى وسط المتظاهرين أمام"الوزراء" صورة أرشيفية

كتب إسلام سعيد
ألقت قوات الأمن القبض على أحد البلطجية حاول إثارة الشغب وسط المتظاهرين من ملاك العقارات القديمة أمام مجلس الوزراء، بعد أن حاول التعدى على أحد المجندين بالضرب مما دفع الأمن إلى القبض وإبراحه ضربا بعد أن أكد المتظاهرون أنه لاينتمى إليهم.

الجدير بالذكر أن قوات الأمن أغلقت شارع قصر العينى ومنعت السيارات والأشخاص من المرور أثناء محاولة المتظاهرين من ملاك العقارات القديمة الوصول إلى مجلس الشورى للتظاهر أمام مقر المجلس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة