وزير التموين يعقد أول اجتماع مع قيادات الوزارة اليوم

الثلاثاء، 15 يناير 2013 01:21 م
وزير التموين يعقد أول اجتماع مع قيادات الوزارة اليوم وزير التموين

كتب مدحت وهبة
يعقد الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية عصر اليوم أول اجتماع له مع القيادات ورؤساء الإدارات المركزية ومستشارو الوزارة، وكذلك جهاز حماية المستهلك، للتعرف على رؤيتهم خلال المرحلة المقبلة بهدف إعادة هيكلة الإدارات المختلفة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى بدأت فيه اللجنة العلمية المشكلة من متخصصين وخبراء لوضع إستراتيجية مستقبلية للوزارة، حيث تم عقد عدة اجتماعات مع عدد من قيادات الوزارة والهيئات التابعة لها لرصد أهم المشاكل التى تواجه القطاعات المختلفة وتقييم قيادات الصف الثانى، والتأهيل المهنى للعاملين، إضافة إلى المشاكل الإدارية المرتبطة بالتخطيط والمتابعة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة