ندوة حول "ثقافة الإدمان" بالمجلس الأعلى للثقافة

الثلاثاء، 15 يناير 2013 02:11 ص
ندوة حول "ثقافة الإدمان" بالمجلس الأعلى للثقافة د. سعيد توفيق

كتب بلال رمضان
يعقد المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور سعيد توفيق الأمين العام للمجلس، والدكتور محمود على عودة مقرر لجنة علم الاجتماع والإنثروبولوجيا، اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان "ثقافة الإدمان"

ويتحدث فى الندوة الدكتور أحمد مجدى حجازى، ويعقب الدكتور محمود الكردى؛ وذلك فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهر، بقاعة المجلس الأعلى للثقافة، بمقره فى دار الأوبرا المصرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة