موظفو "العدل" يرفضون التفاوض مع "مكى" قبل الاعتذار لزميلهم

الثلاثاء، 15 يناير 2013 01:18 م
موظفو "العدل" يرفضون التفاوض مع "مكى" قبل الاعتذار لزميلهم مظاهرة وزارة العدل

كتب محمد البديوى ومصطفى يحيى - تصوير هشام سيد
التقى المستشار هشام رءوف، مساعد وزير العدل لشئون ديوان الوزارة، الموظفين والعمال المتجمهرين داخل وأمام مقر الوزارة، وحاول التفاوض معهم، وطالبهم بتفويض 10 منهم كمندوبين عنهم للقاء لجنة مفوضة من وزير العدل لحل الأزمة.

من جانبهم رفض العمال التفاوض قبل اعتذار الوزير فى البداية لزميلهم الذى قام بالتعدى عليه، وصفعه على وجهه، مؤكدين أنهم لن يفضوا وقفتهم أو يعودوا إلى عملهم إلا بعد تنفيذ كافة مطالبهم.

فى الوقت ذاته، حضر الدكتور محمد سليم العوا إلى مقر وزارة العدل، واتجه إلى مكتب وزير العدل دون الحديث لأحد.
























موضوعات متعلقة:

موظف بـ"العدل" يزعم اعتداء "مكى" عليه.. والموظفون يهتفون: "ارحل"





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة