مسيرة للمعتصمين بالمستشفى العام بالإسماعيلية للمطالبة بالتثبيت

الثلاثاء، 15 يناير 2013 12:36 م
مسيرة للمعتصمين بالمستشفى العام بالإسماعيلية للمطالبة بالتثبيت جانب من الاحتجاج

الإسماعيلية - جمال حراجى
نظم اليوم عدد من العاملين المعتصمين بمستشفى الإسماعيلية العام، مسيرة احتجاجية من أمام المستشفى وحتى ديوان عام المحافظة الجديد بالشيخ زايد، للمطالبة بزيادة الأجور وتثبيت العمالة المؤقتة.

وأكد المحتجون أنهم لا يحصلون على راحة وهو ما يعد مخالفا للقانون كما أن العديد منهم تعدى فترة خدمته بالمستشفى لأكثر من 10 سنوات وحتى الآن لا تتعدى رواتبهم 300 جنيه ولم يتم تثبيتهم.

وكان العاملون نظموا أمس مظاهرة أمام مبنى المحافظة، مطالبين بمقابلة المحافظ وحدثت مشادات بينهم وبين المسئولين ولم يتمكنوا من مقابلة المحافظ لعرض مشاكلهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة