ضبط تمثال أثرى بحوزة عاملين بكمين فى الفيوم

الثلاثاء، 15 يناير 2013 01:27 م
ضبط تمثال أثرى بحوزة عاملين بكمين فى الفيوم صورة أرشيفية

الفيوم - رباب الجالى
ضبطت قوات الأمن المكلفة بحراسة كمين الروس بطريق أسيوط الغربى، بالفيوم، اليوم، الثلاثاء، عاملين بحيازتهم تمثال من الجرانيت يشته فى أثريته، وتم تحرير محضر وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من الضابط المكلف بحراسة كمين الروس بطريق أسيوط الغربى بضبط حسنى أ 24 سنة عامل ومقيم بمحافظة المنيا وعلام م 27 سنة عاطل، ومقيم بالجيزة ويستقلون سيارة ملاكى قيادة الأول وبتفتيشها عثر بداخلها على تمثال جرانيت أسود اللون طوله حوالى 90 سنتيمترا، وعليه نقوش فرعونية يشتبه فى أثريتها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة