صاحب محل بالهرم يتهم عاملا بحرق سيارته لطرده من العمل

الثلاثاء، 15 يناير 2013 12:30 م
صاحب محل بالهرم يتهم عاملا بحرق سيارته لطرده من العمل اللواء طارق الجزار - نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
اتهم صاحب محل عاطلا بإشعال النار بسيارته، انتقاما منه، بسبب طرده من العمل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد عبدالواحد، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغا من "إبراهيم.ح.م" 27 سنة، صاحب محل، أفاد فيه أن سيارته النقل تعرضت لإشعال النار بها، واتهم "حسين.م" 57 سنة، عاطل، بحرقها، بسبب أنه سبق وطرده من عمله بالمحل.

وأخطر اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى وباشرت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة