الأحمر: التعادل "أفضل" من الهزيمة.. والتحكيم كان سيئًا

الثلاثاء، 15 يناير 2013 08:51 م
الأحمر: التعادل "أفضل" من الهزيمة.. والتحكيم كان سيئًا أحمد الأحمر

كتب سليمان النقر
أعرب أحمد الأحمر، نجم المنتخب الوطنى لكرة اليد، عن استيائه الشديد من سوء مستوى التحكيم خلال المباراة، التى جمعت منتخب بلاده مع الجزائر فى ثالث جولات بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى أسبانيا، والتى انتهت بالتعادل بنتيجة 24/24.

قال الأحمر، فى تصريحات تليفزيونية، إن التعادل مع الجزائر كان أفضل لهم من الخسارة لأنه يقرب الفراعنة من التأهل للدور الثانى للمونديال، مؤكدا أنهم يسعون لتقديم عرض أفضل خلال مباراتهم المقبلة أمام كرواتيا بعد غد الخميس، لضمان التأهل لدور الـ16.

أكد الأحمر أن مباراة مصر والجزائر لم تخرج عن الإطار الرياضى، لاسيما أنهم على معرفة بغالبية لاعبى الخضر، بسبب إقامتهم فى نفس الفندق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة