18 مدرسة بدمياط تدخل الخدمة خلال النصف الأول من 2013

الثلاثاء، 15 يناير 2013 11:37 ص
18 مدرسة بدمياط تدخل الخدمة خلال النصف الأول من 2013 أرشيفية

دمياط - معتز الشربينى
أكد اللواء محمد فليفل محافظ دمياط، فى بيان له، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم تسليم 5 مدارس بمعرفة الأبنية التعليمية، وأن الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم، وافق على فرش المدارس وتجهيزها خلال شهر يناير الحالى، بالإضافة إلى عدد 13 مدرسة سيدخل تسليمها مراحله النهائية خلال النصف الأول من العام 2013.

فيما شهدت صباح اليوم الثلاثاء، أروقة إدارة دمياط التعليمية حالة من الغضب بين جموع العاملين بالإدارة، بعدما تناقلت أنباء عن الإطاحة بالدكتور إبراهيم السمان مدير عام الإدارة دون أسباب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة