وقفة للعاملين المؤقتين بمستشفى الإسماعيلية للمطالبة بالتثبيت

الإثنين، 14 يناير 2013 02:55 م
وقفة للعاملين المؤقتين بمستشفى الإسماعيلية للمطالبة بالتثبيت جانب من الوقفة

الإسماعيلية- جمال حراجى
نظم عدد من العاملين المؤقتين من إداريين وأفراد أمن وعمال بمستشفى الإسماعيلية العام، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة، مطالبين بتحرير عقود شاملة والمساواة بين العاملين وعودة الراحات الأسبوعية التى ألغتها إدارة المستشفى، مهددين بالاعتصام المفتوح عن العمل غدا، الثلاثاء.

وشهدت الوقفة الاحتجاجية احتكاكات ومشادات بين العاملين بمكتب محافظ الإسماعيلية والعاملين بالمستشفى العام. وتدخل العميد ياسر الحفناوى، مأمور قسم ثالث، وقوة من رجال الشرطة للفصل بين الطرفين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة