وفد الاتحاد الأوروبى يلتقى شيخ الأزهر ومستشاريه

الإثنين، 14 يناير 2013 12:38 م
وفد الاتحاد الأوروبى يلتقى شيخ الأزهر ومستشاريه جانب من اللقاء

كتب إسماعيل رفعت
يلتقى وفد من الاتحاد الأوروبى شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، لبحث سبل التعاون، وهم حاليا فى لقاء مغلق، بحضور عدد من مساعدى ومستشارى الطيب، على رأسهم الدكتور عبد الدايم نصير، والمستشار محمد عبد السلام، والسفير عبد الرحمن موسى.

جاء ذلك بعد لقاء شيخ الأزهر بوفد من 70 دولة مانحة لمركز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

وسنوافيكم بالتفاصيل..



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة