قنديل يلتقى محافظ الجيزة لحل مشاكل العشوائيات

الإثنين، 14 يناير 2013 11:51 ص
قنديل يلتقى محافظ الجيزة لحل مشاكل العشوائيات صورة أرشيفية

كتب علام عبد الغفار
يلتقى الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، ظهر اليوم لمناقشة العشوائيات بمحافظة الجيزة، يأتى ذلك ضمن خطة حكومة الدكتور هشام قنديل، التى تهدف إلى التخلص من العشوائيات سواء بتطوير بعض المناطق أو بناء مساكن جديدة لهم.

ومن المنتظر أن يعرض محافظ الجيزة على رئيس الوزراء احتياجات المحافظة من الوحدات السكنية والمناطق العشوائية اللازم تطويرها خلال الفترة المقبلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة