يلتقى الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، ظهر اليوم لمناقشة العشوائيات بمحافظة الجيزة، يأتى ذلك ضمن خطة حكومة الدكتور هشام قنديل، التى تهدف إلى التخلص من العشوائيات سواء بتطوير بعض المناطق أو بناء مساكن جديدة لهم.
ومن المنتظر أن يعرض محافظ الجيزة على رئيس الوزراء احتياجات المحافظة من الوحدات السكنية والمناطق العشوائية اللازم تطويرها خلال الفترة المقبلة.
صورة أرشيفية