"النور والدعوة السلفية" ينظمان حملة للتبرع بالدم بالدقهلية

الإثنين، 14 يناير 2013 10:39 ص
"النور والدعوة السلفية" ينظمان حملة للتبرع بالدم بالدقهلية صورة أرشيفية

كتب كامل كامل ورامى نوار
ينظم حزب النور والدعوة السلفية الجمعة القادم حملة للتبرع بالدم فى قرية "تيرة"، مركز نبروه بمحافظة الدقهلية.

وقال عبد الحميد شبانه أمين حزب النور بنبروة، إن هذه الحملة تأتى بعد التأكد من أمانة وحرص مركز التبرع بالدم على المواطن ورغبته فى تقديم المساعدة للمواطنين، وأن ما يتم التبرع به من دم يصل لمستحقيه، موجها لمديره المركز والعاملين به ووجه دعوة لأبناء الحزب والدعوة السلفية بسرعة الاستجابة لهذه الحملة والتعاون معها من أجل مصلحة وصحة المواطن البسيط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة