بالصور.. "Argo" يفوز بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل فيلم درامى.. وأديل تفوز بأفضل أغنية للعام الثانى على التوالى

الإثنين، 14 يناير 2013 11:33 ص
بالصور.. "Argo" يفوز بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل فيلم درامى.. وأديل تفوز بأفضل أغنية للعام الثانى على التوالى جانب من الحفل
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فيلم "Argo" مساء أمس الأحد، بجائزة "جولدن جلوب" لأفضل فيلم درامى، كما فاز مخرجه النجم بن أفليك بجائزة أفضل مخرج، الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية نفذتها وكالة الاستخبارات الأمريكية (سى.آى.إيه) لتحرير الرهائن الأمريكيين فى السفارة الأمريكية بطهران عام 1979.

ويبدو أن جميع الأفلام المتنافسة على جوائز أوسكار، كان لها نصيب فى الجولدن جلوب حيث حصل فيلم Les Miserables على ثلاث جوائز، هى أفضل فيلم موسيقى وأفضل ممثل فى فيلم موسيقى أو كوميدى لهيو جاكمان وأفضل ممثلة مساعدة آن هاثاواى.

كما فاز بطل فيلم "Lincoln" دانيال داى لويس بجائزة أفضل ممثل درامى، فى حين حصلت جيسيكا تشاستين على جائزة أفضل ممثلة فى فيلم درامى عن دورها فى فيلم "Zero Dark Thirty"، والذى يروى قصة اغتيال زعيم القادة أسامة بن لادن.

وحصلت الممثلة جنيفر لورانس على جائزة أفضل ممثلة لدورها فى فيلم كوميدى أو موسيقى عن دورها فى فيلم "Silver Linings Playbook".

وحاز فيلم "Django Unchained" على جائزة أفضل سيناريو كما فاز الممثل كريستوفر فالتس بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره فى الفيلم، كما حصل فيلم "Life Of Pi" على جائزة أفضل موسيقى تصويرية، وحاز فيلم "Amour" على جائزة أفضل فيلم أجنبى، أما عن أفلام الرسوم المتحركة فاز بالجائزة فيلم "Brave".

وفازت أغنية "Skyfall" للمغنية أديل بجائزة أفضل أغنية، وهى أغنية الجزء الجديد من سلسلة أفلام جميس بوند.

وحصلت الممثلة جودى فوستر على جائزة "Cecil B. DeMille Award for Lifetime Achievement" عن مجمل أعمالها تقديرا "لإسهاماتها المتميزة" فى عالم الفن.

وفى مجال التلفزيون حصل مسلسل Girls على جائزة أفضل مسلسل كوميدى وحصلت بطلته لينا دونهام على جائزة أفضل ممثلة.

وحاز مسلسل Homeland جائزة أفضل مسلسل درامى وفاز كل من بطليه داميان لويس وكلير جانيس على جائزتى أفضل ممثلين دراميين.











































مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة