قال إسلام حسام أحد المعتصمين، أمام قصر الاتحادية فجر اليوم، إنهم مستمرين فى الاعتصام، وأن ما حدث من اعتداءات ومن حرق للخيام يجعلهم مستمرين فى الاعتصام.
وأكد المعتصمون، أن اقتحام مجهولين لاعتصامهم وحرق الخيام، أدى إلى إصابة الملازم عبد الله السيسى، وسبعة من أفراد قوات الأمن المركزى بخرطوش فى الوجه.
معتصمو الاتحادية: مستمرون فى اعتصامنا رغم الاعتداء وحرق الخيام
الأحد، 13 يناير 2013 03:59 ص
معتصمو الاتحادية – أرشيفية