بشير الديك: أبكى بالدموع كلما شاهدت فيلمى "ضد الحكومة"

الأحد، 13 يناير 2013 08:10 ص
بشير الديك: أبكى بالدموع كلما شاهدت فيلمى "ضد الحكومة" بشير الديك

كتب العباس السكرى
قال الكاتب والسيناريست الكبير بشير الديك، إنه كلما شاهد فيلمه السينمائى "ضد الحكومة" بطولة الراحل أحمد زكى وإخراج عاطف الطيب، تزرف عيناه بالدمع، لما تحويه الأحداث من صدق وواقعية وإهمال الأنظمة الحاكمة لشعوبها حتى الآن.

وأشار السيناريست خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع" إلى أنه يواصل حاليا، كتابة أحداث مسلسله الدرامى "رغم الفراق" المرشح لبطولته الفنانة زينة، موضحا أنه انتهى من كتابة أولى حلقاته.

كما يعتزم بشير الديك، بدء كتابة مسلسله "الرقصة الأخيرة" الذى يؤرخ عن قصة حب فريد شوقى وهدى سلطان، عقب جمع كافة المعلومات عن قصة حبهما.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة