القزاز يجتمع بمندوبى الأندية لوضع الملاحظات على الملاعب الأفريقية

الأحد، 13 يناير 2013 02:50 م
القزاز يجتمع بمندوبى الأندية لوضع الملاحظات على الملاعب الأفريقية صورة أرشيفية - ملعب ستاد القاهرة

كتب محمد ربيع
اجتمع محمد القزاز، مندوب الكاف، مع حازم الغريب، رئيس لجنة أمن الملاعب بالجبلاية، وعمرو أبو العز، عضو اللجنة، ومندوبى الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية.

وحضر هانى رشاد، مندوبا عن النادى الأهلى، وخالد رفعت، ممثلا عن الزمالك، لوضع التقرير النهائى على الأندية التى زارها القزاز، والتى سيعرض ملاحظاته عليها، ويرسلها للاتحاد الأفريقى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة