السادات يفاجئ لاعبيه بحضور المران ويطالبهم بالصبر

الأحد، 13 يناير 2013 08:21 م
السادات يفاجئ لاعبيه بحضور المران ويطالبهم بالصبر عفت السادات

كتب أدهم البدراوى وعز الدين عبد الجواد
تفاجأ لاعبو الاتحاد السكندرى بحضور عفت السادات رئيس النادى، بصحبة نائبه سمير عبد الحميد وحازم الرجال عضو مجلس الإدارة لتدريبات الفريق اليوم، وعقد معهم جلسة ودية عقب المران، طالبهم خلالها بالتحلى بالصبر وانتظار التأكد من انطلاق الدورى فى موعده حتى يتم صرف مستحقاتهم المتأخرة من عائدات البث الفضائى وشركة الرعاية، لأن خزينة الاتحاد لا تستطيع تحمل هذه النفقات فى الوقت الراهن.
يذكر أن هناك العديد من الأزمات قد نشبت الفترة الماضية بين السادات وعدد من اللاعبين بسبب المستحقات.
وطالب السادات اللاعبين بالتركيز فى فترة الاعداد للرد على جميع المشككين الذى توقعوا هبوط الفريق هذا الموسم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة