الجونة راحة 48 ساعة بعد انتهاء معسكر الغردقة

الأحد، 13 يناير 2013 11:21 م
الجونة راحة 48 ساعة بعد انتهاء معسكر الغردقة صورة ارشيفية

كتب رامى ناجى
منح أنور سلامة، المدير الفنى لفريق الجونة، لاعبى فريقه راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب انتهاء معسكر الفريق المغلق بالغردقة اليوم الأحد، والذى استمر لمدة 10 أيام، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية الخميس المقبل على ملعب هرم سيتى بالسادس من أكتوبر.

ومن ناحية أخرى، أرسل مسئولو الجونة البطاقة الدولية لكل من النيجيرى بوبا إلى نادى الشرطة العراقى، والكاميرونى صامويل أوكران إلى نادى الفجيرة الإماراتى، حتى يسمح لهما بالمشاركة مع أنديتهما الجديدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة